قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

المركز يوفر مجموعة متنوعة من أروع الخيارات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة

المركز يوفر مجموعة متنوعة من أروع الخيارات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة

 

يواصل سيتي سنتر البحرين، التابع لشركة ماجد الفطيم الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، جهوده لتوفير أفضل التجارب الترفيهية المقرونة بأسعد اللحظات لكافة أفراد العائلة خلال موسم الصيف، وذلك عبر العديد من الأنشطة الترفيهية، وأفضل خيارات الطعام التي تلبي مختلف الأذواق.

ويحتضن سيتي سنتر البحرين العديد من الخيارات الترفيهية التي ستنسي الزوار حرارة الصيف، وتتيح الأطفال الصغار قضاء رائعة، ومن هذه الخيارات مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت"، ومركز "بلايسي" الترفيهي، و"ﭬوكس سينيكو"، والحديقة المائية "واهووو!"، ومركز البولينغ "يالا! بولينغ"، إلى جانب المجموعة واسعة من خيارات الطعام العالمية المتاحة في المركز.

مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت"
يوفر مركز الترفيه المميز "ماجيك بلانيت" أفضل تجارب الألعاب التي ستدخل البهجة على قلوب الصغار، حيث يمكن للعائلات قضاء يوم حافل بالفرح والمرح مع أجمل الألعاب والجولات الحماسية التي تناسب كافة الأعمار. يفتتح المركز أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الاسبوع، ولغاية الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.. لمعرفة المزيد حول ماجيك بلانيت، يرجى زيارة:  
https://bit.ly/2JUGEXZ

مركز "بلايسي" الترفيهي
ينفرد "بلايسي" بمفهوم "تجربة الواقع المزدوج" المصمم لإحداث قفزة نوعية في الطريقة التي يلعب بها الأطفال. سيعيش الاطفال مغامرة لعب فريدة تدمج بين الألعاب الفعلية والواقع الافتراضي من خلال استخدام مجسّات تقنية تفاعلية تتجاوب مع حركات الأطفال، وبإمكان الأطفال الاستمتاع بعدد من التحديات مع هذا المفهوم المبتكر الذي يحقق نقلة نوعية في تجربة الأطفال مع اللعب. يفتتح مركز بلايسي أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الاسبوع، ولغاية الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.

" ﭬوكس سينيكو "
شاهد أحدث أفلام السينما العالمية هذا الصيف في " ﭬوكس سينيكو"، مشروع مشترك مع ﭬوكس سينما،  ويوفر شاشات عرض عادية، وتجارب مميزة من ضمنها تجربة في.آي.بي الفاخرة، بالإضافة إلى آيماكس، أكثر تجربة سينمائية غامرة في العالم. 

الحديقة المائية "واهووو!"
توفر حديقة "واهووو!" أروع التجارب المائية مع مجموعة فريدة من الألعاب والمنزلقات المائية الفريدة التي تناسب كافة أفراد العائلة، والتي تلبي تطلعات عشاق التشويق والمغامرة. لا تفوت فرصة زيارة الحديقة المائية الداخلية والخارجية الوحيدة في البحرين، والتي تستقبل زوارها من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً، كما توجد ليلة مخصصة للنساء كل يوم أربعاء من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 10 مساءً.


يالا! بولينغ لينز آند لونج
يحتضن سيتي سنتر البحرين مركز البولينغ "يالا! بولينغ لينز آند لونج" المجهز بـ 12 مسار بولينغ ليوفر أجمل أوقات المرح والترفيه مع العائلة والأصدقاء لصقل المهارات بلعبة البولينغ. 

التسوق والاستمتاع بأشهى تجارب الطعام 
لا تكتمل أوقات الترفيه والمرح دون تذوق أشهى المأكولات لدى خيارات الطعام المتنوعة التي يحتضنها المركز، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء زيارة أحد منافذ الطعام والشراب البالغ عددها أكثر من 60، والتي تتضمن نخبة من أشهر المقاهي والمطاعم العالمية التي تلبي كافة الأذواق مثل الفيرن بسترو الواقع في فندق ذا ويستن سيتي سنتر البحرين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.facebook.com/citycentrebahrain، 
أو www.citycentrebahrain.com

MIN
:
SEC

Celebrate Earth Hour

We have shut down our website for Earth Hour,
we invite you to do the same.

If you must browse our website please minimize to proceed.

Minimize
MIN
:
SEC
 
 

Press Release

 
 

Six fun things to do to keep the little ones cool and entertained this summer at City Centre Bahrain

City Centre Bahrain has plenty of indoor entertainment to offer for the entire family

 

Majid Al Futtaim—the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia— promises to create great moments for the entire family this summer season at City Centre Bahrain, with plenty of fun indoors activities and dining options for all.

Escape the heat while keeping the little ones entertained with City Centre Bahrain’s range of indoor entertainment options including: Magic Planet, Playsy, VOX Cineco, Wahooo! Waterpark, Yalla! Bowling Lane & Lounge, and the mall’s selection of over 60 dynamic F&B outlets.

Magic Planet
Treat the kids to an out-of-the ordinary experience at Magic Planet! Enjoy a day with the entire family with exciting games, thrilling rides and a fun-filled playground that offers something for all ages. Opened from 10am to 10pm Saturday to Wednesday, and from 10am to 12 midnight on Thursday & Friday. Find out more about Magic Planet on https://bit.ly/2JUGEXZ

Playsy
Children are invited to enter the exciting world of Playsy for an unmatched ‘Dual Reality Experience’ that will change the way they play. Children have the opportunity to play through a unique set of challenges, watching their experiences mirrored in real time. Bring the kids along to Playsy between10 am – 10 pm Saturday to Wednesday, and from 10am to 12 midnight on Thursday & Friday.

VOX Cineco
Check the cinema guides for this summer’s blockbusters showing in the mall’s VOX Cineco. A joint venture with VOX Cinemas, the VOX Cineco multiplex offers standard screens, a unique Luxury VIP concept and IMAX, the world’s most immersive cinema experience.

Wahooo! Waterpark
Guaranteed to be the ultimate water fest with a whole new world of thrilling rides and attractions for the entire family, don’t miss out on the only indoor and outdoor waterpark in the Kingdom – Wahooo! Waterpark is open daily between 11 am and 8 pm. Ladies night timings: Every Wednesday, from 5pm to 10pm. 

Yalla! Bowling Lanes & Lounge

Also available at City Centre Bahrain is Yalla! Bowling Lanes & Lounge equipped with 12 lanes for the entire family to enjoy and have a great time brushing up on their bowling skills. 

Shop & grab a bite to eat 
And after all those activities and building up an appetite, families can stop for lunch or dinner at one of City Centre Bahrain’s 60 F&B outlets which includes a wide range of international cafés, restaurants, and interesting dining options such as Al Furn Bistro located in The Westin Hotel, City Centre Bahrain. For more information visit www.facebook.com/citycentrebahrain or www.citycentrebahrain.com.