قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

«سيتي سنتر البحرين» يُسعد زواره خلال عيد الأضحى بشخصيات الإيموجي المتجولة

 

يُسعد «سيتي سنتر البحرين» زواره طوال عطلة عيد الأضحى المبارك باستضافة شخصيات الإيموجي الفريدة التي ستتجول في أرجائه إلى جانب عروضها الترفيهية وجوائز "العيدية" اليومية أيام 1 و 2 و 3 سبتمبر 2017.

ففي إطار استضافة «سيتي سنتر البحرين» لفعالية «تحدّي الإيموجي» غير المسبوقة بالمملكة هذا الصيف، ستتجوّل شخصيات الإيموجي في أرجاء مركز التسوق للتفاعل مع مرتاديه في فرصة رائعة لالتقاط صور تذكارية بهيجة معها طوال عطلة الأضحى المبارك من الساعة 3.00 حتى الساعة 10:00 مساءً. وإلى جانب ذلك، يقدّم «سيتي سنتر البحرين» للمتسوقين "عيدية" خاصة في شكل 10 دنانير إضافية عند شراء بطاقة هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 40 ديناراً بحرينياً أو أكثر. وهذا العرض الخاص سار طوال أيام العيد الثلاثة ولأول 100 متسوق يومياً.

يُذكر أن «سيتي سنتر البحرين» يستضيف في ساحته الرئيسية في الفترة من 17 أغسطس حتى 17 سبتمبر 2017 لعبة «تحدّي الإيموجي»، فعند التسوق بقيمة 40 ديناراً أوأكثر يمكن استبدال أرصدة المشتريات عند مكتب خدمة الزبائن للحصول على قرص الإيموجي والمشاركة في اللعبة المشوقة. وقد يسقط القرص في خانة "جائزة فورية" أو خانة "حاول مرة أخرى". 

وتشمل الجوائز الفورية بطاقات هدايا، وتذاكر سينما، وقسائم مقدّمة من عدد من المتاجر إلى جانب هدايا أخرى تحمل شخصيات الإيموجي. وبحلول منتصف سبتمبر سيعلن «سيتي سنتر البحرين» عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لهذه الحملة الترويجية البالغة 5000 دينار بحريني في شكل بطاقات هدايا.

وتُقام لعبة «تحدّي الإيموجي» خلال ساعات العمل الاعتيادية، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.    

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر البحرين» ومعرفة آخر فعالياته وحملاته الترويجية يمكنكم تصفّح موقعه: CityCentreBahrain.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreBahrain.

Rate your experience on our website!

 

Press Release

 
 

City Centre Bahrain celebrates Eid Al Adha with the emoji™ roaming characters

 

City Centre Bahrain, the largest shopping, leisure and entertainment destination in Bahrain, offering world-class shopping, dining, entertainment and hospitality, is creating great moments this Eid Al Adha with unique emoji™ roaming characters, performances and daily Eidiya rewards, between 1 – 3 September 2017. 

As part of City Centre Bahrain’s first of its kind ‘emoji™ Drop’ campaign this summer, emoji™ characters will be roaming the mall interacting with customers, providing great photo opportunities and performing each day during Eid Al Adha between 3pm –10pm. City Centre Bahrain is also offering customers great moments with an extra BD 10 Eidiya Gift Card for customers purchasing a BD 40 or more mall Gift Card. The offer is valid during the three days of Eid for the first 100 customers per day. 

City Centre Bahrain invites all customers to participate in the ‘emoji™ Drop’ game, located at the mall’s Central Galleria, from August 17 – September 17 2017. Customers spending BD 40 or more receive an emoji™ Disk to participate in the ‘emoji™ Drop’ game for instant prizes including mall gift cards, movie tickets, retailers’ vouchers and emoji™ giveaways. The Summer Campaign Grand Prize to be announced by mid September is BD 5,000 in mall Gift Cards.

City Centre Bahrain’s ‘emoji™ Drop’ game will be operating during regular hours from 10 am to 10 pm on weekdays and from 10 am to 12 am on weekends.

For more information, please visit: please visit: www.Facebook.com/CityCentreBahrain  or www.citycentrebahrain.com